منتديات اللمة الحلوة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لباس قاتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nayla
ملكة منتديات اللمة الحلوه
avatar



عدد المساهمات : 331
نقاط : 23579
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32

مُساهمةموضوع: لباس قاتل    الثلاثاء أبريل 24, 2012 1:47 am


اللبـاس القـاتل

هل تعرفين ما هو اللباس القاتل الذي يسبب سرطا الثدي انه ببساطة
((حمالة الصدر))

تعتبر حمالة الصدر جزءا اساسيا من لباس المرأه ..ومكملا لجمال جسد المرأه...

فبحكم تصميم حمالات الصدر، فأنه يغير شكل الصدر تمشياً مع الموضة. ولتغيير شكل الصدر عليكِ القيام بالضغط المستمر على أنسجة الثديين. ولهذا السبب تصنع حمالات الصدر من الأقمشة المطاطية. هذا الضغط من حمالات الصدر يعيق الدورة في أنسجة الثدي. وتحديداً نظام الدورة اللمفاوية. ويتألف هذا النظام من الأوعية المجهرية التي تنشأ في أنسجة الثدي وتفرغ الأنسجة من السوائل، الذي يوجه من خلال تلك الأوعية إلى العُقد اللمفية.



دراسة أمريكية نشرت عام 1995م قد ربطت بين حمالات الصدر وسرطان الثدي، كشفت أن الحمالات الضيقة تجعل الثديين تحت ضغط ينتج عنه غلق للأوعية اللمفاوية من الغدد اللبنية وحتى الحلمات، وهذا يؤدي بدوره إلى منع السوائل الطبيعية داخل تلك الأوعية من التدفق، فينتج عن ذلك تورم بالصدر مما يضعفه، ويجعله قابلا لتكوين تكيسات، قد تتحول مع الوقت لأورام سرطانية. تجدر الاشارة أن أورام الثدي هي أكثر الأورام شيوعا عند النساء .

صورة لأورام سرطانية

لباس قاتل يسبب السرطان



وكان بحث الذي يحمل اسم "دراسة حول حاملات الصدر وعلاقتها بسرطان الثدي" بالولايات المتحدة الأمريكية قد أوضح أن السموم تتدفق للخارج عن طريق الأوعية اللمفاوية، ومن ثم فإن النتيجة النهائية هي أن حمالات الصدر الضيقة لا تعطي فرصة لحدوث عملية تطهير الصدر من السموم وتراكمها في الثديين.

من ناحية أخرى تحذر الدراسة التي أجريت من أن حمالات الصدر تجعل الصدر ضعيفا، ومعتمدا دائما على الدعم الخارجي، ومن ثم يصاب بالتهدل إذا لم تواصل المرأة ارتداء الحمالات.
ومن أكثر النتائج اثارة التي أعلن عنها، أنه كلما قلت عدد الساعات التي ترتدي فيها المرأة حمالة الصدر قل خطر أو معدل الإصابة بسرطان الثدي، والعكس صحيح.



أختي تجنبي ارتدائها ما أمكن الا للضرورة القصوى
وإليك نصائح خاصة باستعمال حمالات الصدر :

1-تجنب ارتداء حمالة الصدر لأكثر من 12 ساعة في اليوم ويفضل خلعها داخل البيت ولبسها فقط عند مغادرة المنزل.

2-تجنب ارتدء حمالة الصدر التي تحدها حواجز معدنية من أسفل أو التي تضغط على الثدي وترفعه، لأن لها تأثيرآ سيئاً على الأوعية الدموية بالثدي.

3-تجنب استخدام حمالة الصدر التي تحيط بالثدي بأسلوب ضاغط لعدم وجود حمالات، وإن كان لابد من استخدامه فيكون لفترات قصيرة محدودة لا تستغرق الكثير من الوقت، إذ إن هذه الحمالة تعمل على الضغط بشدة على منطقة الإبط، وتؤدي دوراً في تقليص الثدي، وبالتالي التأثير على الأوعية الدموية.

4-إذا لوحظ حدوث تغير في حجم الثدي خلال فترة الطمث، فعلى المرأة تخصيص حمالة خاصة بهذه الفترة، مع استخدام الحجم العادي المناسب خلال الأيام الباقية من الشهر.

5-الحرص على عدم شراء حمالات صغيرة الحجم، والتي إذا ما خلعت تركت علامات حمراء أو علامات غائرة بالجلد.

6-الحرص من وقت لآخر على عمل تدليك ذاتي لمنطقة الثدي يومياً فور خلع حمالة الصدرحيث إن ذلك يساعد الجهاز الليمفاوي على نزع المواد الموهنة السامة من الثدي.




أختي في الله انه بالفعل لباس قاتل فتجنبوه و لا تنتظروا من صُناع (اكتشاف وعلاج السرطان ) المصادقة على هذه المعلومات
للأن معالجة سرطان الثدي تُشكل لهم دخلا سنويا يقدر ببلايين الدولارات.و لن يكسب مادياً أحدهم من التخفيف عن النساء بالتخلص من هذا المرض.

إن الوقاية من أمراض الثدي واجب على كل امرأة
. فقط توقفن عن ربط أثداءكن بحمالات الصدر باسم الموضة،

ابدائي أختي بحب ذاتك واحترام جسدك.

عافاني الله واياكن



_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لباس قاتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللمة الحلوه :: منتدى ادم وحواء :: الطب والجمال-
انتقل الى: