منتديات اللمة الحلوة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نظارات شمس...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nayla
ملكة منتديات اللمة الحلوه
avatar



عدد المساهمات : 331
نقاط : 22649
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32

مُساهمةموضوع: نظارات شمس...   الثلاثاء أبريل 24, 2012 12:51 am

تألقي مع نظارات شمس مانجو

دخل فصل الربيع وبدأت الحرارة في الارتفاع، ما يعني قرب موسم الصيف. لذلك، فهذا هو الوقت الأنسب لكي تعيدي النظر لخزانة ملابسك حتى تقومي بتجديدها وإضافة أزياء وإكسسوارت جديدة تتماشى مع أحدث صيحات الموضة في موسمي الربيع والصيف لهذا العام. لذلك، نستعرض معا في هذا الموضوع أحدث نظارات الشمس التي يقدمها بيت أزياء مانجو في سلسلة محلاته في الوطن العربي. ولكن قبل ذلك، تعرفي على أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند شراء نظارة شمس جديدة.
تألقي مع نظارات شمس مانجو
نقاط مهمة يجب مراعاتها عند شراء نظارة شمس جديدة:

- أهم ما يجب أن تضعيه في اعتبارك أنك سترتدين هذه النظارة لفترة طويلة في الحر والرطوبة. لذا، يجب أن تختاري ستايل يجمع بين الراحة والأناقة في نفس الوقت.

- عليكِ أيضا أن تتأكدي أن إطار النظارة ملائم لحجم وجهك. فإذا كنتِ من أصحاب الوجوه ذات الملامح الكبيرة أو الممتلئة الوجه، فإطار النظارات الصغير سيجعل وجهك يبدو أكبر حجماً وامتلاءً. أما إذا كنت من أصحاب الوجوه الصغيرة، فلا تختاري إطارا كبيرا حتى لا يخبئ وجهك أو يظهرك أكبر سنا.

- ولأن موضة هذا العام تتسم بالجرأة خصوصا في الألوان، فعليك أن تتأكدي أولا أن لون إطار النظارة وكذلك لون العدسات يجب أن يكون ملائما للون بشرتك. فإذا كانت بشرتك داكنة تميل للإسمرار بسبب الشمس، فإطار نظارة شمس باللون الذهبي سيكون الاختيار الأمثل لك. أما إن كانت بشرتك فاتحة، فالألوان الداكنة وبخاصة الأسود والبني ستناسبك.

- وإن كانت النظارة الشمس التي ستشترينها هي الوحيدة لديك التي سترتدينها مع كل أزيائك وستايلات ملابسك، فيجب أن تراعي ألا تكون النظارة بلون صارخ أو غريب، حيث إنها لن تلائم كل ملابسك. أيضا نظارات الشمس التي تأتي بإطار مزين برسومات ملونة غير عملية إطلاقا، لأنك لن تتمكني من ارتدائها عند ذهابك للعمل أو في المناسبات الرسمية أو مع ستايل ملابسك الرسمية بصفة عامة.


نظارات شمس مانجو بشياكة الماضي:

تنوعت الموديلات في أحدث مجموعة نظارات شمس يقدمها مانجو لموسم صيف 2012، ولعل أبرز ما جاء فيها من الموديلات بستايلات تقليدية لكن بشكل جديد أو ما يعرف بالـ(رتريو ستايل). وهي أنسب ما يمكنك شراؤه من نظارات الشمس، فبجانب أناقتها الواضحة، يمكنك ارتداء هذا الموديل مع كل ستايلات الأزياء لديك، بحيث يتناسب مع اللوك العملي الرسمي، وكذلك الستايل الكاجوال، وأيضا لوك الصيف والربيع المكون من فستان منقوش أو فستان بدون أكمام مع بوليرو.


ومن أجمل نظارات شمس الرتريو ستايل التي تأتي بإطار فاتح (أبيض أو عاجي) مع عدسات بني فاتح. ويتوافر من نفس الستايل إطارات باللونين البني الداكن والأسود.


وهناك أيضا النظارات التي تأتي بعدسات بشكل أقرب للوز (مسحوبة من الجانبين وبزاوية)، بإطار عاجي وعدسات بنية. ويناسب هذا الستايل الوجه المتوسط الحجم ولا ينصح به للوجه صغير الجبهة لأنه سيبرز من الجانبين بشكل غير مرغوب فيه، وكذلك لا يناسب صاحبة الجبهة العريضة جداً لأنه سيجعلها تبدو أعرض.


نظارات شمس كبيرة الحجم
واشتملت المجموعة على موديلات نظارات شمس كبيرة الحجم تناسب الوجه كبير الملامح والممتلئ. كهذه النظارة بإطار بني داكن، وعدسات بيضاوية بلون بني فاتح مائل للأحمر ودجراديه (متدرج).

تألقي مع نظارات شمس مانجو

ومن أجمل الموديلات في نظارات الشمس كبيرة الحجم ما يأتي بشكل اقرب للمستطيل وبإطار متوسط العرض كهذه النظارة بإطار بدرجات الأحمر الفاتح. ويتوافر نفس الموديل في اللون الأسود.


العدسات المستديرة تعود من جديد:
وتعود العدسات المستديرة في نظارات الشمس وقدمها مانجو في المجموعة كما نرى هذه النظارة بإطار عاجي وعدسات باللون البني الفاتح.



للفتاة الجريئة:
وتماشيا مع صيحة الألوان الجريئة لموسمي الربيع والصيف لعام 2012، يقدم مانجو في مجموعته عدة نظارات بإطار شبه شفاف وبألوان رائعة كهذه النظارة باللون الأحمر.


ويتوافر من نفس الستايل نظارة بإطار باللون الرمادي الفاتح وعدسات موف.

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظارات شمس...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللمة الحلوه :: منتدى ادم وحواء :: الطب والجمال-
انتقل الى: