منتديات اللمة الحلوة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لكل الاعضاء منتدى اللمه الحلوة وخاصة بالجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق السندباد
المدير العام
المدير العام
avatar


عدد المساهمات : 149
نقاط : 28211
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الموقع : قصر الملك راشد

مُساهمةموضوع: لكل الاعضاء منتدى اللمه الحلوة وخاصة بالجدد   الخميس ديسمبر 30, 2010 7:30 am

مساؤكم عطر ,,

مهما عزفت الأيام عزفها ,, و باعدت النبضات ما بين الحرف والأبجدية

وتراتيل سيمفونية الوجود ,, تبقى ذكرى المداد مُحلِّقة في مدارات رياض الزمان وأزاهير المكان

لتمسي حلقة الوصل ما بين الحضور والغياب ,, الصمت والبوح ,, التأمل والهذيان ,,


فدمتم كما أنتم بأناقة ورُقيّ دائمين ,,

و


عدنا والعود أحمد : )

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

فحاب أبلغكم انو مديرنا وصاحب منتدى اللمه الحلوة قادم لكي يأسس هذا المنتدى بما فيه من ستايلات ومواضيع ويستمع لارائكم لكي نبني هذا المنتدئ ويصبح ان شاء الله من أجمل المنتديات يد في يد ونساعد بعض وعلى قوله المثل
يد وحدة متصفق
وحاب أقلكم على مفاجاة للمحبين السندباد بس خلوني أتاكد وراح انزلها في القسم الخاص للسندباد
هذا كل مالدي
أخوكم /عــــــــــــــــــــــــــــــــاشق السنــــــــــــــــــــدباد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayla
ملكة منتديات اللمة الحلوه
avatar



عدد المساهمات : 331
نقاط : 21669
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لكل الاعضاء منتدى اللمه الحلوة وخاصة بالجدد   الثلاثاء يناير 03, 2012 9:39 pm

وعليكم السلام

ان شاء الله أخي ...بدنا نفيد ونستفيد

سلام ...أختك نائلة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون العالم
مدير منتديات اللمه الحلوة
avatar




عدد المساهمات : 479
نقاط : 29292
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لكل الاعضاء منتدى اللمه الحلوة وخاصة بالجدد   الأحد فبراير 05, 2012 2:49 pm

شكرا ياعاشق اذا كنا يد بيد سينهض المنتدى الى الاعالي

_________________
ادارة منتديات اللـــــــــــــ الحلوه ــــــــــمة

جنون العالم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://allmma-al7lwa.yoo7.com
 
لكل الاعضاء منتدى اللمه الحلوة وخاصة بالجدد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللمة الحلوه :: المنتدى العام :: للترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى: